-->
المجلة العربية المجلة العربية

الوصفة الايطالية لازالة الشعر الزائد الى الابد فى دقيقة واحدة

الكثير من السيدات ما قد يعانون من الشعر الزائد فى بعض مناطق الجسم والاكثر الم من هذا ان العديد من السيدات ما قد يعانون من الشعر فى الكثير من مناطق الجسم.
اى ان الشعر قد يتجاوز منطقة الابط والعانة ويظهر بكثافة فى الوجه او الساق او حتى اليد . ونحن لا نتحدث عن الشعر العادى نحن نتحدث عن الشعر الكثيف الزائد .
ويزداد الامر سوء فى ذالك الامر ان خروج ذالك الشعر بالطريقة التقليدية ما قد يسبب الكثير من الالم عند خروجه بالشكل الطبيعى عن طريقة السويت اى الحلاوة والمعروفة بالطريقة القديمة. او حتى بالشرائح الجاهزة التى تباع بالمراكز الطبية والصيدليات .
وهى بالطبع تسبب الكثير من الالم . وقد تتسبب تلك الطرق لمن هى لا تعتاد عليها بدم خفيف من شد الشعر من الجذور فتنفطر المسام ويخرج الدم .

سيدتى ان كنتى تبحثى عن طريقة سهلة للتخلص من الشعر الزائد .


فالامربسيط ان كنتى ممن يحببن الطريقة القديمة فما عليكى الا احضار قطعة متوسطة من الثلج بحجم كف اليد وتدليك المنطقة المراد ازالة الشعر عنها بالطريقة القديمة فدرجة حرارة الثلج التى تقدر ب 12 درجة مئوية تحت الصفر تساعد بشكل رائع فى عملية تخدير تلك المنطقة بطريقة فعالة مما قد يجعلك سيدتى لا تشعرين باى الم عند خروج الشعر او شد الشعر وحتى ان كنتى قد تشعرين بالم فلن يكون مثلما كان سابقا فقد يكون خفيفا جدا.
اما ان كنتى تبحثين عن طريقة ازالة شعر سريعة وبدون اى الم او اى شئ فيمكنك استخدام كريم مخصص لازالة الشعر الزائد ولكن ننصح باستخدام كريم مخصص للمناطق الحساسة لان هنالك العديد من تلك الانواع .
والان اليكى وصفة عشبية رائعة للحصول على بشرة ناعمة بدون اى مواد كيماوية والتخلص من الشعر الزائد وتخفيفه حتى ينتهى تماما. خلطة الخميرة والعسل رائعة في إزالة الشعر من المناطق الحساسة قومي بخلط 100جرام من الخميرة مع نصف كوب من العسل الصافي وأربعة ملاعق من ماء الورد مع إضافة عصير ليمونة واحدة أخلطي هذه المكونات جيدا ثم قومي بوضعها  على المكان المراد إزالة الشعر منه اتركيها حتى تجف ثم بعد ذلك قومي بفركها جيدا  بلطف ثم بعد ذلك ضعي الحلاوة وأبداي في إزالة الشعر بدون خوف ولن تشعرين باى ألم أبدا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المجلة العربية

2016